جمعية بيادر للبيئة والتنمية (بيادر) هي منظمة غير حكومية تأسست عام 2007 بهدف تطوير المجتمع الفلسطيني والمجتمع في مجالات المرأة والطفولة والأمن الغذائي والتمكين الاقتصادي وتنمية المجتمع والاستجابة لحالات الطوارئ والإنعاش المبكر.

تعمل جمعية بيادر للبيئة والتنمية في مجال المبادرات المجتمعية بشكل رئيسي في الأنشطة غير الربحية مع المجتمع ، حيث تقوم جمعية بيادر للبيئة والتنمية بتعيين مرشحين لشغل الوظيفة التالية:

  • - المسمى الوظيفي: موظف مشتريات Procurement Officer
  • - دوام جزئي (50٪)
  • - عدد الوظائف المتاحة: 1
  • - المكان: مكتب جمعية بيادر للبيئة والتنمية ، خانيونس
  • - يعمل بالتنسيق مع: المدير المالي، مدير المشروع.
  • - التقرير المباشر: المدير المالي
  • - تاريخ البدء المتوقع: أكتوبر 2023
  • - المدة المتوقعة: 22 شهرا
  • - الراتب: 550 يورو (بما في ذلك نهاية المزايا)

خلفية مشروع سوا 2/



حصلت جمعية بيادر للبيئة والتنمية على تمويل من شركة إينابيل لتنفيذ أنشطة المشروع المتعلقة بمكون سبل العيش في محافظات الوسطى وخانيونس ورفح بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي EUDEL وبلجيكا.

تقود وكالة التنمية البلجيكية Enabel تنفيذ التدخل "تعزيز مرونة الشركات الصغيرة وخلق فرص معيشة مستدامة في قطاع غزة" SAWA II. بالشراكة مع إينابل، تتولى جمعية بيادر للبيئة والتنمية مسؤولية تحقيق النتائج التالية:

- تعزيز المرونة الاقتصادية لثلاث مجموعات مستهدفة صحيحة في قطاع غزة، وإنشاء الشباب والنساء الضعفاء مشروعات متناهية الصغر والصغيرة مستدامة، وأصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة المتضررة الذين ينعشون أعمالهم، وأصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة القائمة يقومون بتوسيع نطاق أعمالهم الأعمال التجارية القابلة للحياة والمستدامة والمبتكرة في اقتصاداتها وتدر دخلاً كافياً لتلبية احتياجات معيشتها وتحسين قدرتها الفردية على الصمود.

- سيدعم برنامج سوا II إنشاء مشاريع صغيرة لكسب العيش قابلة للحياة ومجدية اقتصاديًا من خلال توفير بناء القدرات وتعزيز المهارات والتمويل الأولي والتدريب والتوجيه للنساء والشباب الضعفاء والمهمشين باتباع نهج سبل العيش المجتمعي والمستدام.


ملخص العمل:


- ترغب شركة البيادر في تعيين موظف مشتريات للعمل مع شركة SAWA II والمشاريع المختلفة التي تنفذها جمعية بيادر للبيئة والتنمية
- موظف المشتريات مسؤول عن تقييم المنتجات والخدمات والموردين والتفاوض على العقود وفقًا لسياسات بيادر واللوائح الداخلية مع ضمان الامتثال والجودة وكفاءة التكلفة.
- سيكون موظف المشتريات بمثابة نقطة الاتصال لشراء الخدمات والإمدادات لجمعية بيادر للبيئة والتنمية .


المسؤوليات والواجبات:


- المراجعة والتأكد من استلام المواصفات الفنية التفصيلية والكميات من مقدمي الطلبات قبل إصدار أنشطة الشراء.
- توفير عملية شراء استراتيجية وفعالة ومرنة من شأنها توفير القيمة المثلى مقابل المال وتوفير التكاليف وأفضل جودة للخدمة.
- الإشراف على إعداد الإعلانات، وطلبات عروض الأسعار/العروض، وبدء تقديم العطاءات، وتنسيق إرسالها في الوقت المناسب يدويًا أو عبر البريد الإلكتروني.
- المتابعة مع البائعين فيما يتعلق بالتسعير وتوافر المنتج وتتبع الطلبات لضمان التسليم في الوقت المناسب.
- الإشراف على شراء الخدمات والمواد والمنتجات وإدارتها بما يتوافق مع قواعد ولوائح وسياسات وإجراءات بيادر وأفضل ممارسات الشراء.
- الإشراف على جميع العقود الجارية ومتابعتها وتتبع المواعيد النهائية لها والدعم في إصدار التعديلات الإدارية والوقت والتكلفة عند الحاجة.
- تنسيق ومتابعة تقديم المدفوعات، وجمع جميع المستندات ذات الصلة عند الحاجة.
- إدارة عملية استلام وفتح وتقييم العطاءات/عروض الأسعار، وإعداد وثائق التقييم، وتحليل الأسعار، بالإضافة إلى العقود والاتفاقيات.
-إعداد وقيادة اجتماعات التفاوض مع الموردين للحصول على أفضل قيمة حسب الضرورة
- إجراء أبحاث السوق للبائعين المحتملين عند الحاجة.
- التنسيق مع الإدارة المالية لتجنب أي اختلافات والموافقة على شروط سداد العقد والمستندات المالية الداعمة الأخرى.
- التفاعل مع الموردين على أساس يومي لحل المشكلات التعاقدية والتسليم، وإنشاء والحفاظ على علاقات جيدة مع البائعين / الموردين.
- اتخاذ قرارات احترافية في بيئة سريعة الخطى
- متابعة وثائق الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة حسب الضرورة وحسب ما تطلبه أنشطة المشتريات
- الاحتفاظ بالسجلات المناسبة (النسخ الإلكترونية والورقية) لضمان توثيق عملية الشراء والقرار والاتفاق التعاقدي بدقة لأغراض المساءلة والتدقيق.
- المساعدة في تطوير الإجراءات الداخلية والوثائق المتعلقة بقسم المشتريات والمساعدة في تحسين ممارسات الشراء.
- إظهار الاحتراف تجاه المعلومات الحساسة والسرية.
- العمل مع أعضاء الفريق الآخرين لأداء جميع الواجبات المعينة حسب الحاجة
- القيام بأي واجبات أخرى تتناسب مع درجة الوظيفة

المؤهلات والخبرة الأكاديمية والمهنية:


- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو مجال الأعمال ذي الصلة من جامعة معتمدة.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العمل مع المنظمات غير الحكومية المحلية.
- ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في مجال المشتريات ذات الصلة.
- معرفة جيدة بالجوانب الفنية والتشغيلية لدورة المشتريات.
- مهارات كمبيوتر ممتازة: Word وExcel وPowerPoint.
- القدرة على التعلم السريع والتكيف مع الأنظمة الجديدة.
- معرفة ممتازة بإجراءات الشراء المحلية؛
- معرفة جيدة جدًا بالجوانب الفنية والتشغيلية لتنفيذ المشتريات.
- القدرة على العمل تحت الضغط ضمن ترتيبات العمل الجماعي.
- الحفاظ على السرية
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- التواصل المهني مع زملاء العمل والمشرفين والبائعين والمانحين والمديرين
- يحافظ على موقف إيجابي ومعايير عالية من الأداء
- شغوف بالوظيفة
- القدرة على القيام بمهام متعددة وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بكفاءة


طريقة التسجيل:


- للتسجيل للوظيفة من خلال تعبئة طلب وذلك من خلال الضغط ( هنا )
- آخر موعد لتقديم الطلبات يوم الثلاثاء 3/10/2023 في موعد أقصاه الساعة 16:00 مساءً.
- البيادر هو صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص.
- سيتم النظر في توظيف جميع المتقدمين دون الاهتمام بالعرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو حالة الإعاقة.
- يتم تشجيع النساء والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم من الفئات السكانية الممثلة تمثيلا ناقصا على التقديم وطلب دعم بيادر للبيئة والتنمية في عملية التقديم حيث تكون هناك حاجة إلى أماكن إقامة إضافية.
- في البيادر، نحن ملتزمون بحماية وحماية جميع الأشخاص بما في ذلك الأطفال / البالغين المستضعفين في عملنا.
- سنبذل قصارى جهدنا لضمان تعيين الأشخاص المناسبين للعمل لدينا فقط.
- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.
 
Top